Tuesday 19 September 2017

ليو فوركس غي


23 يناير 2010 الموهبة هي مبالغا فيه - مقابلة جيف كولفن مع تشارلي روز أحب أن أتعلم الأشياء. لذلك ليس من المستغرب أن أنا بانتظام الاشتراك نفسي إلى أي معلومات جيدة يمكن أن أجد على الشبكة وطرح الكثير من الأسئلة حتى أستطيع أن نبذل قصارى جهدي لفهم كيفية عمل الأشياء. المقابلة هو أقل من واحد من أشرطة الفيديو جئت عبر مؤخرا أنني أريد حقا أن أطلعكم على الإطلاق. المقابلة هي تشارلي روز، الشهيرة مضيف برنامج حواري أن أجرى مقابلات مع العديد من شعب عظيم (charlierose /). ضيفه هو جيف كولفن، ومؤلف كتاب بعنوان "مبالغا فيه المواهب". وإليك الفيديو: سؤال. كم مرة سمعت أحدهم يقول: "يا هذا الرجل هو الموهبة مجرد محض!"، "ولد لذلك!"، "إنها مثل هذا الطبيعية!" يادا يادا يادا. بالتأكيد، ونحن نعلم جميعا أن تايجر وودز هو مثل هذا مقلاع جيد (في لعبة غولف!)، كان مايكل جوردان المقبل للا يمكن وقفها في ملعب كرة السلة، جاكي تشان يجعل المثيرة الخطيرة تبدو وكأنها رحلة إلى الملعب، لوتشيانو بافاروتي يغني الأوبرا مثل هناك مربع الموسيقى المخزنة في بطنه وعدد لا يحصى من القصص المختلفة من كيفية قيام شخص ما يمكن أن تفعل شيئا من هذا القبيل ولدوا للقيام بذلك. ومع ذلك، ما نحن في كثير من الأحيان لم نسمع عنه هو عدد لا يحصى من الساعات التي وضعت في ممارسة وجوانب القصور لديهم لتحمل والانتقادات كان عليهم أن يضعوا في جهودهم الدؤوبة لتصبح جيدة في مجال هم في. دعونا ننسى هؤلاء الناس لحظة وننظر في حياتنا الخاصة. هل يمكن أن يكون التقاط هواية جديدة، وظيفة مختلفة أو البحث عن تلك اللحظة أوريكا في حياتك. أم شخص ما قال ذات مرة: "الحياة مثل علبة من الشوكولاتة أنت لا تعرف أبدا ما كنت الحصول ستعمل". وإليك بعض النصائح لمساعدتك على اكتشاف ما لديك الموهبة وكيفية تسخير ذلك: 1. لا تخافوا لمحاولة أشياء جديدة - واحد جيد جدا تجار الفوركس أعرف كان يعمل سابقا على متن قوارب الصيد الكبيرة قبل أن قاد قاربه الخاص. إذا كنت مشاهدة فيلم "صيد دموية" قناة ديسكفري، سيكون ربما لديك فكرة تقريبية عن كيف المغامرة كانت حياته. صعبة كما هو ربط لتداول العملات الأجنبية وقوارب الصيد في أعماق البحار الكبيرة معا، إذا كان يخشى في محاولة أشياء جديدة. وقال انه لم يكن لتصبح تاجر الفوركس الناجح الذي هو اليوم. 2. انها لم يفت الاوان - اختار فالصديق لا بأس به من الألغام حتى المحاكمات الدراجة في سن 44. إذا كنت قد سمعت أبدا من هذه الرياضة، ولا أعرف كيف تحديا جسديا يمكن أن يكون، وأنا لا أقترح عليك زيارة الموقع وإلقاء نظرة (المحاكمات الدراجة وحفنة من البثور). الكولونيل ساندرز. الذي جاء مع وصفة للعالم الآن الشهير كنتاكي فرايد تشيكن وجدت سوى نجاح في سن 65! 3. العثور على معلمه / شريك / المدرب - ومعلمه / شريك / المدرب هو الشخص الذي يرشدك على طول في رحلتك من خلال معارفهم وخبراتهم وكذلك عقد كنت مسؤولا عن أفعالك. الرياضيين المحترفين لديها مدربين، والمغنين يكون مدربيهم صخبا وما أنا نفسي جعلت مهمتي للحصول على شخص لمعلمه لي حتى أستطيع أن تصبح تاجر الفوركس أفضل بكثير من ذلك بكثير. 4. العمل الشاق - أنا لا أعتقد أنني بحاجة لشرح هذا، هل؟ وهنا لتحقيق اكبر استفادة من مواهبك،

No comments:

Post a Comment