Monday 21 August 2017

تجارة العملات المرجعية - الإجابة على هذه الأسئلة 3 قبل أن تتمكن من كسب المال على الانترنت


تجارة العملات المرجعية - الإجابة على هذه الأسئلة 3 قبل أن تتمكن من كسب المال على الانترنت هل كنت تعرف الأساسيات في تداول العملات الأجنبية عند الوصول الى ذلك؟ هذه الأساسيات هي ضرورة إذا كنت ترغب في الفوز في الفوركس. خلاف ذلك النقد الاجنبى للاستثمار الخاص بك قد هباء. وهناك الكثير من التجار الذين فشلوا في التداول في كل وقت هو أنها تفتقر إلى التخطيط. هذا واجباتها الأساسية أن جميع التجار يجب القيام به. دون أي تخطيط، وربما كنت غير قادر على رؤية ما وماذا يجري تداول. وفيما يلي بعض النصائح الفوركس و 3 الأسئلة الهامة التي تحتاج إلى إجابة على نفسك إذا كنت تريد حقا أن تنجح وكسب المال على الانترنت. 1. ما هو مستوى المهارة أنت في؟ إذا كنت مبتدئا في تجارة النقد الاجنبى، فإنك قد ترغب في اتخاذ خطوة في وقت واحد. لا تتسرع في التداول بسبب استراتيجية فوركس جيدة دائما باستخدام الاحتمالات. في المقام الأول يجب أن نعرف أن في الأعمال التجارية العملة، ليس هناك يقين والتحليل والحكم فقط بغض النظر عن نوع من تجارة النقد الاجنبى أنظمة تستخدمه. المتداولين المحترفين جيدة في الصفقات احتمال كبير باستخدام نظام تجاري بسيط. 2. هل أنت على بعد اخذ المخاطر؟ لا بد لي من أن أذكر لكم أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على بعض المخاطر ولا تذهب في التداول إذا لم تتمكن من اتخاذ المخاطر على الإطلاق. كما قلت، سوف تداول تنطوي بالتأكيد بعض الخسائر لأنه لا يمكنك الفوز في كل وقت. ولكن ما يمكنني أن أؤكد لكم أنه إذا كنت تأخذ النهج الصحيح في تجارة واتباع جميع القواعد، سيكون لديك المزيد من الفائزين من الخاسرين. حتى تكون على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر والتأكد من أن العاصمة التجارية الخاصة بك يمكن أن تصمد أمام ذلك. تقليل المخاطر من خلال النظر لإمكانيات عالية الصفقات وليس عن طريق الصفقات الكمية. 3. كيف استهداف الأرباح؟ إذا كنت ترغب في المتاجرة في الفوركس على طريقة مربحة وصحيحة، ثم سيكون لديك لمتابعة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية أن أعطي نصيحة لل. أوصي التجار لديهم مخاطر صحية لمكافأة نسبة لا تقل عن 1: 2، مما يعني أنه إذا هل خطر 1 نقطة، يجب أن تستهدف 2 نقطة من الأرباح. قد يبدو ذلك صعبا للغاية لتحقيق عندما كنت مبتدئا، ولكن أستطيع أن أقول لكم أن تحصل مرة واحدة من ذوي الخبرة في سوق الفوركس، ثم يجب أن لا تجد أن صعبة جدا. مع خطر جيدة لمكافأة نسبة، ثم يمكنك وضع استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تسمح لك لتحقيق ذلك. مثلا اللحظي أو أرجوحة استراتيجية تداول أكثر تقدما. المصدر: المواد الحرة من ArticlesFactory

No comments:

Post a Comment