Sunday 2 July 2017

الفائزين في بطولة التداول الآلي 2011


الفائزين في بطولة التداول الآلي 2011 بطولة التداول الآلي 2011 قد انتهت، وتم الإعلان عن الفائزين. تقاسمت المؤلفين من أكبر ثلاثة المستشارين الخبراء من عام 2011 في جوائز المال والهدايا وردت، فضلا عن الفائز بجائزة خاصة بنك MIG قد تم تحديدها. أفضل المطورين من المستشارين الخبراء تقاسمت انطباعاتهم عن البطولة. ذهب المركز الأول للبطولة التداول الآلي عام 2011 لايجور Korepin من روسيا. جعلت له الروبوت التداول فقط أحد عشر الصفقات، وأنهى المسابقة برصيد 113،115 $. فاز ايجور على جائزة "المركز الأول في بطولة التداول الآلي 2011" و 40،000 $ من بنك MIG. بطولة 2011 هو حدث لا تنسى للمشاركين والمشاهدين، وبطبيعة الحال، بالنسبة لي أيضا. ليست هذه هي المرة الأولى التي تشارك في المسابقة، وجئت إلى استنتاج مفاده أن للحصول على نتيجة ائقة لا تحتاج أن تكون هناك استراتيجية معقدة. والدليل على ذلك هو خبير مستشار بلدي. ونأمل أن بطولة القادمة نرحب المزيد من المطورين EA، بما في ذلك أولئك الذين لم يجرؤ على محاولة أو لا يؤمن حظهم. كل شيء ممكن هنا! آمل أيضا أن نرى استراتيجيات متعددة العملات أكثر إثارة للاهتمام مع إمكانات كبيرة، مثل معيار المحاسبة الدولي. كان له EA سيئ الحظ قليلا، كما أن طبيعة تتجه للسوق لا تسمح له الحصول على نتائج أفضل. أنا لا سيما أن أشكر شركة MetaQuotes للبرامج لتنظيم بطولة الذي عقد على مستوى عال، كما جرت العادة، ومحطة والأقوياء MQL5 لغة البرمجة. وأود أيضا أن أشكر الجهات الراعية للبطولة والجميع الذين ساندوني في هذه المسابقة. وكان لافتا جدا أن أقرأ تعليقاتكم ويشعر بدعم من كل من الأصدقاء وأشخاص غير معروفين. وأتمنى لكم حظا سعيدا، النجاح والاتجاه الإيجابي في العام الجديد! الفائز بالجائزة الثانية هو أحد المشاركين من ألمانيا تيم فاس. نهنئه على بدايته ممتازة. تيم حصل على جائزة ل "المركز الثاني في بطولة التداول الآلي 2011" و 25،000 $ من الأسواق GO. أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر فريق شركة MetaQuotes، الذي نظم التداول الآلي بطولة 2011، وبطبيعة الحال، فإن جميع مقدمي مشروع القرار، الذين جعلوا ذلك ممكنا. وبما أنني جديد في عالم تداول العملات الأجنبية الآلي، ويهمني ان من المتوقع أن تصل إلى المركز الثاني في هذه البطولة أبدا. على الرغم من أنني يجب أن أعترف بأنني أشعر بالفخر لاستقرار برنامجي، وكان الحظ أبدا عاملا يكاد يذكر، وأنا كان عصبيا حتى اللحظة الأخيرة حول كيفية بلدي الروبوت سوف التجارة. هذا المكان الثاني فتح لي الباب لم أكن أتوقع. الآن أنا في انتظار ما عام 2012 سيجلب لي وكيف أن العالم كله سيتغير. وأود أن أشكر جميع لصدى كبير وصلت لخبير مستشار بلدي، وأنا ممتن للاهتمام في الإصدار التجاري. إنني أتطلع للمنافسة في بطولة التداول الآلي عام 2012، لأنني ما زلت كامل من الأفكار عن كيفية تحسين برنامجي وتحاول أن تبقي استراتيجيات مختلفة تماما. وذهبت الجائزة الثالثة إلى المطور EA من الصين قه Senlin. وكان مستشاره الخبراء محظوظا للفوز بالجائزة الثالثة في صراع كبير على الأيام الأخيرة من المسابقة. تلقت شركة جنرال الكتريك Senlin على جائزة "المركز الثالث في بطولة التداول الآلي 2011" و 15،000 $ من الفضل FX. بطولة التداول الآلي 2011 هو أكثر. كنت محظوظا جدا للفوز بالجائزة الثالثة. أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر المنظمين والجهات الراعية للبطولة التداول الآلي عام 2011، لأنها توفر فرصة منافسة كبيرة لجميع عشاق من التداول الآلي. وأود أيضا أن أهنئ الفائزين بالجائزة الأولى والثانية - ايجور Korepin وتيم فاس. خلال البطولة بأكملها، دفعت الكثير من الاهتمام للمشاركين النجاح، وملامح من دول شرق آسيا واستراتيجيات التداول التي استخدموها. وبطبيعة الحال، كما أنني شاهدت كيف لي EA كان يعمل. في هذه البطولة، لقد تعلمت الكثير من المشاركين جيدة مع الاستراتيجيات الجيدة. وهذه التجربة هي قيمة جدا لكل تاجر الآلي. أعتقد أنني تمكنت من أن تصبح الفائز الثالث ليس فقط لأنني كنت قد مهارات البرمجة واستراتيجية تجارية جيدة، ولكن أيضا لأن السوق كان مواتية بالنسبة لي، لأن اتجاه السوق لا يمكن التنبؤ بها. من جهتي، وأنا أقرأ بعناية قواعد البطولة، مبسطة خبير مستشار بلدي، حاول تجنب الأخطاء الحسابية وزيادة المخاطر في النطاق المناسب لكسب المزيد من الأرباح. وأخيرا، وأنا ممتن لشركة MetaQuotes للبرامج لهذا الحدث ممتازة. آمل أن المزيد والمزيد من السماسرة دعم منصة التداول ميتاتريدر 5، لأنه هو نظام قوي حقا لاختبار واستخدام استراتيجيات التداول متعدد العملات. أشكركم على دعمكم! أتمنى كل التوفيق مشارك جيدة في العام الجديد. نراكم مرة أخرى في بطولة التداول الآلي 2012! ذهبت جائزة خاصة بنك MIG لأليكساندر Arashkevich من روسيا البيضاء. وقد تم اختيار مستشاره الخبراء هو الأكثر ربحية وموثوق بها. سوف الكسندر الحصول على رحلة لمدة 3 أيام VIP إلى واحد من سباقات الفورمولا 1 لموسم 2012 من الراعي الرئيسي لدينا. والتداول الآلي الخامسة بطولة 2011 هو أكثر. تهاني وامتنانه لمنظمي البطولة، شركة MetaQuotes للبرامج ورعاته - GO الأسواق، والفضل FX، الفوركس TSD، وشكر خاص وامتنان إلى الراعي الرئيسي - بنك MIG. تهنئة الى ايجور Korepin (Xupypr) وتيم فاس (تيم) وقه Senlin (yyy999) على جدارة الفوز والنقد جوائزهم. أنا سعيد جدا أن بلدي الروبوت التداول قد فاز جائزة إضافية باسم "مستشار خبير الأكثر ربحية وموثوق بها" وحصل على جائزة خاصة من بنك MIG. شاركت للمرة الرابعة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تحقق هذا نتيجة ممتازة. المؤسف أنني لم أتمكن من الوصول الى المراكز العشرة الأولى. زيادة عدد المشاركين بطولة بعد لاول مرة في العام الماضي من MQL5 يدل على أن منصة تتطور بنجاح، وجذب المزيد من الاهتمام من التجار في جميع أنحاء العالم. ليس لدي أي شك في أن بطولة المقبلة، وذلك بفضل شركة MetaQuotes للبرامج والجهات الراعية، وستعقد على نفس المستوى العالي. مرة أخرى نود أن نشكر الرعاة - بنك MIG. الأسواق GO. الفضل FX والفوركس TSD - لمساعدتهم في تنظيم بطولة التداول الآلي 2011. مقابلة مع الكسندر Arashkevich (AAA777)

No comments:

Post a Comment